كتاب تعيين صادق الموسوي سفير السلام العالمي

كتاب تعيين صادق الموسوي سفير السلام العالمي

21‏/12‏/2012

حركة وحدة شباب العراق تستعد لإقامة مهرجان ابداع الشباب العراقي الكبير.



اجتمعت اللجنة التحضيرية لحركة وحدة شباب العراق عصر الجمعة 21 /12/2012 وبحضور الاستاذ مشعان السعدي ورئيس الحركة الشاب المبدع احمد السعدي والسيد صادق الموسوي  نائب الامين العام ممثل تجمع السلام العالمي في العراق والشرق الاوسط من اجل مساندة الشباب .
وتحدث مشعان السعدي في كلمته الموجزة عن دور الشباب في صنع القرار السياسي وتغيير حال البلاد الى الافضل من خلال افكارهم النيرة، وخاطب الحضور من الشباب ، انكم صناع الحياة لبلد عاش تحت خط الفقر وهو من اغنى الدول .
بكم وبأفكاركم النيرة سوف يبنى العراق ،الآن جاء دوركم والاخذ بزمام الامور وعرض افكاركم وابداعاتكم للعالم من خلال هذا المهرجان الكبير الذي سيضم مشاركة اغلب محافظات العراق وبكافة الاختصاصات المتنوعة في مجال الطب  والثقافة والفنون والسياحة والزراعة والاقتصاد والسياسة الخ .
وتحدث رئيس الحركة احمد السعدي عن الخطوات للمشاركة الفعالة في انجاح مهمة الشباب من خلال اقامة مهرجان الشباب الكبير، وطالب المشاركون ببحوث بحسب اختصاصاتهم مع طرح السلبيات والايجابيات ووضع الحلول ، لمعالجة الازمات السياسية والاقتصادية والزراعية والسياحية والصحية والمجالات الاخرى .
وطالب الشباب بالعمل الجاد لخدمة الشعب العراقي ومشاركتهم الفعالة في الانتخابات القادمة
لمن تجاوز السن القانوني من اجل تجدد الافكار وصعود العقل الشبابي العراقي واستبدالهم بعقول العجائز التي اصبحت اكس باير وانتهاء صلاحياتهم وتجمد افكارهم  وعدم استيعابهم ومسايرتهم للتطور العلمي الذي يشهده العالم ،
من العلم ان العالم اخذ  تطوره من فكر اجدادنا العظام الذين اناروا  العالم بجميع العلوم والفنون والقوانين ، لأنكم اصحاب حضارة عريقة والعالم يشهد لكم بذلك.
فلا تخيبوا ضن شعبكم واهلكم بكم ، وهم يستحقون منا الكثير .
صادق الموسوي


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...